كيفانج تاتليتوج يسافر إلى مصر في أجازة رومانسية مع زوجته.. صور
كيفانج تاتليتوج يسافر إلى مصر في أجازة رومانسية مع زوجته.. صور

كيفانج تاتليتوج يسافر إلى مصر في أجازة رومانسية مع زوجته.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم كيفانج تاتليتوج يسافر إلى مصر في أجازة رومانسية مع زوجته.. صور، كيفانج تاتليتوج يسافر إلى مصر في أجازة رومانسية مع زوجته.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كيفانج تاتليتوج يسافر إلى مصر في أجازة رومانسية مع زوجته.. صور.

صحيفة اليوم لم تكتف مصممة الأزياء باشاك ديزر زوجة النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» بالاحتفال بعيد ميلاده في إسطنبول، وقررت مفاجأته برحلة إلى مدينة شرم الشيخ المصرية.
باشاك اختارت شرم الشيخ كونها من أبرز مدن العالم الشهيرة بممارسة رياضة الغوص، وهي هواية مهند المفضلة، وبناء عليه، أخذ كيفانج أجازة من تصوير فيلمه الجديد «هيا يا ابني» الذي يشارك في بطولته أمام الممثلة التركية بشرى ديفيلي.

يُذكر أن كيفانج الذي أكمل عامه الـ34 يوم 27 أكتوبر تزوج من باشاك في فبراير عام 2016 بحفل بسيط في فرنسا، حيث تعرف عليها خلال عملها كمنسقة أزياء في مسلسل «العشق الممنوع»، لتطور علاقتهما كصداقة ثم إلى علاقة عاطفية.

من ناحية أخرى، يُعرض لكيفانج تاتليتوج حالياً عبر شاشة mbc4 مسلسل «جسور والجميلة» الذي يشارك في بطولته أمام توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس».

 

20171027_085836_2468.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كيفانج تاتليتوج يسافر إلى مصر في أجازة رومانسية مع زوجته.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي