هل تغيرت ديميت أوزديمير كثيراً عما كانت تبدو في طفولتها؟.. شاهد
هل تغيرت ديميت أوزديمير كثيراً عما كانت تبدو في طفولتها؟.. شاهد

هل تغيرت ديميت أوزديمير كثيراً عما كانت تبدو في طفولتها؟.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم هل تغيرت ديميت أوزديمير كثيراً عما كانت تبدو في طفولتها؟.. شاهد، هل تغيرت ديميت أوزديمير كثيراً عما كانت تبدو في طفولتها؟.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هل تغيرت ديميت أوزديمير كثيراً عما كانت تبدو في طفولتها؟.. شاهد.

صحيفة اليوم فاجأت الفنانة التركية ديميت أوزديمير متابعيها عبر انستجرام، وفتحت صندوق ذكرياتها معهم بنشر صورة من طفولتها.

وفي الوقت الذي داعبت بطلة مسلسل «صدفة» محبيها بتعليق كتبت فيه: «كم تغيرت كثيراً.. أحبك يا طفلة»، رأى الكثير من فانز النجمة التركية أن ملامحها في الطفولة لم تتغير كثيراً عما تبدو عليه حالياً، مؤكدين أنها مازالت تحتفظ بقدر كبير من عفوية وشقاوة طفولتها.

من ناحية أخرى، انتهت ديميت أوزديمير من تصوير الموسم الثاني من مسلسل «الغرفة 309» الذي تشارك في بطولته أمام النجم التركي فوركان بالالي.

 

20171105_082311_9443.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هل تغيرت ديميت أوزديمير كثيراً عما كانت تبدو في طفولتها؟.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي