كيفانج تاتليتوج يتعرض لعملية نصب بمبلغ ضخم!
كيفانج تاتليتوج يتعرض لعملية نصب بمبلغ ضخم!

كيفانج تاتليتوج يتعرض لعملية نصب بمبلغ ضخم! صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم كيفانج تاتليتوج يتعرض لعملية نصب بمبلغ ضخم!، كيفانج تاتليتوج يتعرض لعملية نصب بمبلغ ضخم! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كيفانج تاتليتوج يتعرض لعملية نصب بمبلغ ضخم!.

صحيفة اليوم تعرض النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» لعملية نصب بمبلغ ضخم، اتهم فيها محاسبه السابق.
كيفانج رفع دعوى قضائية اتهم فيها محاسبه السابق باختلاس مليون دولار أمريكي، وهو الأمر الذي اكتشفه الفنان عندما طالبته مصلحة الضرائب بدفع 3.5 مليون ليرة تركية بما يعادل مليون دولار أمريكي، كضرائب وفوائد تأخير.
نجم «العشق الممنوع» حاول التواصل مع محاسبه فور اخطاره بأمر مصلحة الضرائب، إلا أنه لم ينجح في الوصول له، مما دفع مهند للجوء لمحاميه الخاص الذي قام برفع دعوى قضائية ضد المحاسب، مؤكداً أن النجم التركي قام بتحويل كافة المبالغ المطلوبة منه في الضرائب إلى محاسبه بحسب الأصول المتبعة، على أن يحولها المحاسب لمصلحة الضرائب، إلا أنه على ما يبدو أن الأخير احتفظ بها لنفسه، ثم هرب.
من ناحية اخرىمن ناحية أخرى، يُعرض لكيفانج تاتليتوج حالياً عبر شاشة mbc4 مسلسل «جسور والجميلة» الذي يشارك في بطولته أمام توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كيفانج تاتليتوج يتعرض لعملية نصب بمبلغ ضخم!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي