بالفيديو- رومانسية ومطارادات سريعة في الإعلان الدعائي الرسمي لـ Fifty Shades Freed
بالفيديو- رومانسية ومطارادات سريعة في الإعلان الدعائي الرسمي لـ Fifty Shades Freed

بالفيديو- رومانسية ومطارادات سريعة في الإعلان الدعائي الرسمي لـ Fifty Shades Freed صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- رومانسية ومطارادات سريعة في الإعلان الدعائي الرسمي لـ Fifty Shades Freed، بالفيديو- رومانسية ومطارادات سريعة في الإعلان الدعائي الرسمي لـ Fifty Shades Freed ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- رومانسية ومطارادات سريعة في الإعلان الدعائي الرسمي لـ Fifty Shades Freed.

صحيفة اليوم أطلقت شركة Universal مؤخرا الإعلان الدعائي الرسمي للجزء الثالث والأخير من ثلاثية Fifty Shades والذي يحمل اسم Fifty Shades Freed.

ويظهر الإعلان الدعائي علاقة الثنائي "كريستيان جراي" جيمي دورنان و"أناستازيا ستيل" داكوتا جونسون وقد تطورت للزواج، كما يشتري كريستيان منزل جديد لـ"آنا" التي تتفاجـأ بتحرش مهندسة الديكور بـ "كريستيان" أمام عينها.

وتعاني "آنا" أيضا من تهديدات مديرها السابق ويجسده إريك جونسون وتظهر اللقطات مطارادات سريعة بالسيارة عبر الغابة بين آنا ومديرها السابق.

كما يظهر الإعلان الدعائي العديد من المشاهد الحميمية التي تجمع آنا وكريستيان خلال أحداث الفيلم.

الفيلم من بطولة جيمي دورنان وداكوتا جونسون وريتا أورا ولوك جرايمز وإريك جونسون وغيرهم من النجوم ومن إخراج جيمس فولي، ومن المقرر أن يطرح الفيلم في دور العرض العالمية في الـ9 من فبراير المقبل بالتزامن مع عيد الحب.
وحققت الأجزاء السابقة من سلسلة Fifty Shades نجاحا كبيرا في شباك التذاكر العالمية بإيرادات تعدت الـ 900 مليون دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو- رومانسية ومطارادات سريعة في الإعلان الدعائي الرسمي لـ Fifty Shades Freed، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن