هل تشارك كنزي عمرو دياب في بطولة "الشهرة" مع والدها؟
هل تشارك كنزي عمرو دياب في بطولة "الشهرة" مع والدها؟

هل تشارك كنزي عمرو دياب في بطولة "الشهرة" مع والدها؟ صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم هل تشارك كنزي عمرو دياب في بطولة "الشهرة" مع والدها؟، هل تشارك كنزي عمرو دياب في بطولة "الشهرة" مع والدها؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هل تشارك كنزي عمرو دياب في بطولة "الشهرة" مع والدها؟.

صحيفة اليوم التحضيرات لتصوير فيلم "الشهرة" الذي يعكف الفنان عمرو دياب على التحضير له، مازالت مستمرة، ترشيحات الفنانات كذلك.

يتم التفاوض حاليا مع كل من الممثلتين شيرين رضا وياسمين رئيس، للمشاركة في بطولة الفيلم بجانب عمرو دياب ودينا الشربيني، كما رشح الهضبة -كما يلقبه محبيه- ابنتخ كنزي لتشاركه الظهور في الفيلم، حسب موقع مجلة "سيدتي".

وعلى عكس المتوقع، لم يتم التطرق لسيرة عمرو دياب الذاتية، لكن سيقتبس منها بعض المواقف الدرامية.

ومن المقرر أن يقدم الكاتب والسيناريست تامر حبيب على ورشة الكتابة النسخة الأولى من السيناريو نهاية نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يتم البدء بتصوير الفيلم نهاية ديسمبر المقبل، على أن يتم تنسيق الجولة الأوروبية لتصوير المشاهد الخارجية منتصف يناير، مع مراعاة ارتباطات نجوم الفيلم بتصوير مسلسلات موسم رمضان 2018.

وتدور أحداث "الشهرة" بحسب مؤلفه مدحت العدل حول مطرب مشهور تنقلب حياته رأسا على عقب بسبب مفاجأة يتعرض لها، ليبدأ فى إعادة حساباته مرة أخرى، ويستعيد ذكرياته كلها بداية من محاولاته لكى يحقق حلمه فى الشهرة والنجومية ويصبح مطربا مشهورا.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هل تشارك كنزي عمرو دياب في بطولة "الشهرة" مع والدها؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن