ميرفت أمين تشارك يحيى الفخراني بطولة "بالحجم العائلي"
ميرفت أمين تشارك يحيى الفخراني بطولة "بالحجم العائلي"

ميرفت أمين تشارك يحيى الفخراني بطولة "بالحجم العائلي" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم ميرفت أمين تشارك يحيى الفخراني بطولة "بالحجم العائلي"، ميرفت أمين تشارك يحيى الفخراني بطولة "بالحجم العائلي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميرفت أمين تشارك يحيى الفخراني بطولة "بالحجم العائلي".

صحيفة اليوم انضمت الممثلة ميرفت أمين لأسرة مسلسل "بالحجم العائلي" مع الممثل يحيى الفخراني.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل الجديد في منتصف ديسمبر المقبل استعدادا لعرض المسلسل في رمضان 2018، حسب موقع صحيفة "التحرير".

وكان آخر عمل جمع بين يحيى الفخراني وميرفت أمين كان فيلم "امرأتان ورجل"، وشاركا من قبل سويا في كل من "الأوباش" و"عودة المواطن".

مسلسل "بالحجم العائلي" من تأليف السيناريست محمد رجاء، وإخراج المخرجة هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب، ويدور حول قضية اجتماعية.

يشار إلى أن يحيى الفخراني عرض له في رمضان 2016 مسلسل "ونوس" الذي حقق نجاحا كبيرا لكنه غاب العام الماضي عن الموسم الدرامي الرمضاني، وشارك في بطولته هالة صدقي، ونبيل الحلفاوي، ومحمد شاهين، وحنان مطاوع، ونهى عابدين، ونيكول معوض، وإخراج شادي الفخراني وتأليف عبد الرحيم كمال.

أما ميرفت أمين فقدمت في رمضان 2017 مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي لاقى نجاحا كبيرا بمشاركة كل من ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح وأحمد مالك وفتحي عبد الوهاب وجميلة عوض وأمينة خليل ومن تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضا

ن تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضا

س ي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميرفت أمين تشارك يحيى الفخراني بطولة "بالحجم العائلي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن