فيديو| مدحت العدل: 90% من الإعلاميين يهتمون بالإثارة
فيديو| مدحت العدل: 90% من الإعلاميين يهتمون بالإثارة

فيديو| مدحت العدل: 90% من الإعلاميين يهتمون بالإثارة صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم فيديو| مدحت العدل: 90% من الإعلاميين يهتمون بالإثارة، فيديو| مدحت العدل: 90% من الإعلاميين يهتمون بالإثارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو| مدحت العدل: 90% من الإعلاميين يهتمون بالإثارة.

صحيفة اليوم انتقد المؤلف والمخرج مدحت العدل، الإعلام المصرى، وقال إن به أكثر من 90% من الإعلاميين يهتمون بالإثارة، وعلى الرغم من كونهم أكثر تأثيرًا من السينما، إلا أن طرحهم للنماذج المقدمة للجمهور يكون بعيدًا عن المسؤولية.

وطالب العدل، خلال جلسة بعنوان "دور السينما فى مواجهة التطرف"، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ"، المجتمع بضرورة محاسبة قادة الرأى من الشيوخ والمفكرين والمثقفين على مواقفهم وآرائهم، كما يتم محاسبة المؤلف والقائمين على العمل السينائى، واتهامهم بازدراء الأديان.

وشارك عدد من الفنانين فى الجلسة، من بينهم، أحمد حلمى، وأمينة خليل، وباسل خياط، وبشرى، كما حضر أيضًا أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إذ تم مناقشة الدور الذى من الممكن أن تلعبه السينما فى مختلف دول العالم فى مواجهة الإرهاب والفكر المتطرف.

وانطلقت صباح الأربعاء، فعاليات اليوم الرابع لمنتدى شباب العالم، المنعقد بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة نحو 3000 شاب من مختلف دول العالم.

ويشهد اليوم الرابع للمنتدى تنظيم عدد من الجلسات والحلقات النقاشية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، وعدد من المسؤولين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو| مدحت العدل: 90% من الإعلاميين يهتمون بالإثارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ