«لم الشمل».. موقع مصرى يجمع 230 ألف مشتركًا فى 15 يومًا
«لم الشمل».. موقع مصرى يجمع 230 ألف مشتركًا فى 15 يومًا

«لم الشمل».. موقع مصرى يجمع 230 ألف مشتركًا فى 15 يومًا صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «لم الشمل».. موقع مصرى يجمع 230 ألف مشتركًا فى 15 يومًا، «لم الشمل».. موقع مصرى يجمع 230 ألف مشتركًا فى 15 يومًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «لم الشمل».. موقع مصرى يجمع 230 ألف مشتركًا فى 15 يومًا.

صحيفة اليوم قال المهندس أحمد سعد الدين، مؤسس موقع لم الشمل، إن عدد المشتركين بالموقع وصل إلى 230 ألف مشترك خلال أسبوعين فقط.

وأضاف سعد الدين فى تصريحات لـ"مبتدا": "أطلقنا الموقع يوم 15 أكتوبر الماضى من أجل منافسة فيسبوك الذى تغول وأصبح ينتهك الخصوصية بشكل كبير، ونحن نخطط لأن نسحب البساط من تحت أقدامه".

وأشار إلى أن الموقع قائم بالجهود الذاتية لافتًا إلى أن أكبر المخاوف التى تواجهه هى افتقاد جهة تمويل تؤمن بالمشروع وتستثمر فيه.

وتابع: "نخطط للوصول لمشتركين من كل الدول العربية وليس فى مصر فقط، وقد وصلنا خلال أول 10 أيام إلى 100 ألف مشترك وهو رقم كبير إذا وضعنا فى الاعتبار أننا موقع وليد لم يكمل عامًا واحدًا بعد".

وأوضح سعد الدين أن هناك بعض الإضافات التى تميز الموقع عن فيسبوك ومنها إتاحة نشر المقالات لتظهر وكأنها منشورة على موقع صحفى، مؤكدًا على أن الموقع سيدفع مقابلًا ماديًا رمزيًا لكل مقالة تحقق تفاعلًا جيدًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «لم الشمل».. موقع مصرى يجمع 230 ألف مشتركًا فى 15 يومًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ