فريد أبو سعدة لـ«مبتدا»: ديوانى الجديد يصدر فى معرض الكتاب 2018
فريد أبو سعدة لـ«مبتدا»: ديوانى الجديد يصدر فى معرض الكتاب 2018

فريد أبو سعدة لـ«مبتدا»: ديوانى الجديد يصدر فى معرض الكتاب 2018 صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم فريد أبو سعدة لـ«مبتدا»: ديوانى الجديد يصدر فى معرض الكتاب 2018، فريد أبو سعدة لـ«مبتدا»: ديوانى الجديد يصدر فى معرض الكتاب 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فريد أبو سعدة لـ«مبتدا»: ديوانى الجديد يصدر فى معرض الكتاب 2018.

صحيفة اليوم قال الشاعر فريد أبو سعدة إنه انتهى من ديوان جديد، مشيرًا إلى أنه يعيش حالة جيدة من النشاط الإبداعى.

وأضاف أبو سعدة فى تصريحات لـ"مبتدا": "اسم الديوان متاهة المونتير، وانتهيت منه قريبًا، وتعاقدت مع الدكتورة سهير المصادفة على نشر الديوان، ومن المقرر أن يصدر عن هيئة الكتاب".

وعن توقيت صدور الديوان قال أبو سعدة إنه سيصدر خلال معرض القاهرة للكتاب 2018، متمنيًا أن يحقق صدى جيدًا.

وأشار أبو سعدة أن الديوان يعبر عن حالة فنية مختلفة ويحمل قدرًا من التجريب فى القصائد، ويختلف عن ديوانه الأخير "أطير عاليًا" الصادر منذ عامين عن المجلس الأعلى للثقافة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فريد أبو سعدة لـ«مبتدا»: ديوانى الجديد يصدر فى معرض الكتاب 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ