فردوس عبدالحميد لـ«مبتدا».. لهذه الأسباب وافقت على «سرى للغاية»
فردوس عبدالحميد لـ«مبتدا».. لهذه الأسباب وافقت على «سرى للغاية»

فردوس عبدالحميد لـ«مبتدا».. لهذه الأسباب وافقت على «سرى للغاية» صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم فردوس عبدالحميد لـ«مبتدا».. لهذه الأسباب وافقت على «سرى للغاية»، فردوس عبدالحميد لـ«مبتدا».. لهذه الأسباب وافقت على «سرى للغاية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فردوس عبدالحميد لـ«مبتدا».. لهذه الأسباب وافقت على «سرى للغاية».

صحيفة اليوم قالت الفنانة فردوس عبدالحميد لـ"مبتدا"، إنها سعيدة بانضمامها لفريق عمل فيلم "سرى للغاية"، الذى تقوم بتصويره حاليا، مضيفة أن كواليس العمل أكثر من رائعة، لا سيما كونه يضم مجموعة كبيرة من الفنانين.

وتابعت: "ما جذبنى للعمل، الورق والإنتاج الضخم، بالإضافة إلى المخرج محمد سامى، ليعد هذا العمل الثانى بعد مسلسل "الإسطورة"، والذى حقق نجاحًا كبيرًا".

فيلم "سرى للغاية"، يؤرخ لمرحلة سنوات ما بعد "25 يناير 2011"، وتنتهى أحداثه مع قيام "30 يونيو"، الفيلم لا ينتمى للأفلام التى تعتمد على البطولة المطلقة بل يضم عددًا كبيرًا من فنانى مصر، ويظهرون ضمن الأحداث ضيوف شرف، حيث من المقرر أن يظهر لأول مرة عادل إمام ضيف شرف بشخصيته الحقيقية.

العمل يكتبه المؤلف وحيد حامد، ويتضمن مشاهد لدبابات حقيقية يتم تصويرها فى سقارة حاليا، مع المخرج محمد سامى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فردوس عبدالحميد لـ«مبتدا».. لهذه الأسباب وافقت على «سرى للغاية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ