ميس حمدان لـ«مبتدا»: مستنية الفرصة دى!
ميس حمدان لـ«مبتدا»: مستنية الفرصة دى!

ميس حمدان لـ«مبتدا»: مستنية الفرصة دى! صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ميس حمدان لـ«مبتدا»: مستنية الفرصة دى!، ميس حمدان لـ«مبتدا»: مستنية الفرصة دى! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميس حمدان لـ«مبتدا»: مستنية الفرصة دى!.

صحيفة اليوم قالت الفنانة ميس حمدان، إنها تتمنى أن تقدم عملا استعراضيا متكاملا تستغل فيه موهبتها الغنائية وحبها للرقص، متمنية أن يلتفت المنتجون والمخرجون إلى بعض تفاصيل الفنانين.

وتابعت ميس لـ"مبتدا": "هناك نجمتان عرضتا الفوازير بشكل رائع، هما شريهان ونيللى، فمازالت أعمالهما فى عقولنا ولم أرى حتى الآن فنانة استطاعت أن تنافسهما".

وأضافت: "فى انتظار العمل الجيد الذى يظهر موهبتى فى الغناء والرقص، أنا أحصل الآن على كورسات للرقص من أجل الخروج بعمل يليق بحجم الأعمال التى قدمت من قبل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميس حمدان لـ«مبتدا»: مستنية الفرصة دى!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ