هبة مجدى تتحدث لـ«مبتدا» عن اللوك الجديد
هبة مجدى تتحدث لـ«مبتدا» عن اللوك الجديد

هبة مجدى تتحدث لـ«مبتدا» عن اللوك الجديد صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم هبة مجدى تتحدث لـ«مبتدا» عن اللوك الجديد، هبة مجدى تتحدث لـ«مبتدا» عن اللوك الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هبة مجدى تتحدث لـ«مبتدا» عن اللوك الجديد.

صحيفة اليوم أوشكت الفنانة هبة مجدى على الانتهاء من تصوير آخر مشاهد مسلسلها الجديد "عائلة الحاج نعمان"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ولا تزال هبة فى محافظة دمياط من أجل المشاهد الخارجية للعمل حيث تجمعها بالفنان تيم الحسن وأحمد بدير.

وقالت هبة مجدى لـ"مبتدا"، إنها ستظهر بلوك جديد فى المسلسل خصوصًا وأن دورها يتضمن عديدًا من المفاجآت منها إصابتها بالشلل نتيجة الصراع بينها وبين أشقاء زوجها ومدى الجشع والطمع اللذين يتعاملون بهما.

وعن دورها فى المسلسل، قالت: "أجسِّد ضمن أحداث العمل دور "فوزية" ابنة محروس الرجل البخيل الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد بدير، شقيق الحاج نعمان، والذى يجسد شخصيته الفنان صلاح عبدالله ثم أتزوج خالد ابن الحاج نعمان، والذى يجسِّد شخصيته الفنان تيم الحسن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هبة مجدى تتحدث لـ«مبتدا» عن اللوك الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ