صور.. إطلاق برنامج "سمايل ماسترز" في دبي بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين
صور.. إطلاق برنامج "سمايل ماسترز" في دبي بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين

صور.. إطلاق برنامج "سمايل ماسترز" في دبي بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم صور.. إطلاق برنامج "سمايل ماسترز" في دبي بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين، صور.. إطلاق برنامج "سمايل ماسترز" في دبي بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. إطلاق برنامج "سمايل ماسترز" في دبي بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين.

صحيفة اليوم كتب ـ محمود عبدالمنعم:
تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبحضور حميد القطامي رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لهيئة الصحة بدبي و بدعم من مجلس السياحة الصحية، أقيم مساء الأربعاء في دبي حفل إطلاق أول برنامج طبي عربي على غرار برامج تلفزيون الواقع، يحمل اسم "سمايل ماسترز".
وذلك بحضور ومشاركة نخبة من كبار الشخصيات ونجوم الفن والإعلام حيث كان من بين الحضور المطربة المصرية أنغام والممثلة مي عز الدين ومحمد كريم وفيفي عبده والممثلة الكويتية هلا الشعيبي والنجم السعودي حبيب الحبيب وأسيل عمران وهدى حمدان وميساء مغربي والفنان فايز السعيد ومحمد عساف والإعلامية لجين عمران غيرهم وعدد والمتخصصين في المجالين الصحي والسياحي.
 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صور.. إطلاق برنامج "سمايل ماسترز" في دبي بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد