بالصور.. كنزة مرسلي تبدأ تحضيرات كليب ”ملكة سبأ”
بالصور.. كنزة مرسلي تبدأ تحضيرات كليب ”ملكة سبأ”

بالصور.. كنزة مرسلي تبدأ تحضيرات كليب ”ملكة سبأ” صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور.. كنزة مرسلي تبدأ تحضيرات كليب ”ملكة سبأ”، بالصور.. كنزة مرسلي تبدأ تحضيرات كليب ”ملكة سبأ” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. كنزة مرسلي تبدأ تحضيرات كليب ”ملكة سبأ”.

صحيفة اليوم تواصل النجمة الجزائرية الشابة "كنزة مرسلي" تحضيرات عملها الغنائي الجديد، و المقرر أن يحمل عنوان "ملكة سبأ".

و بعد انتهت من تسجيل الأغنية في القاهرة، توجهت كنزة مرسلي إلى العاصمة اللبنانية بيروت، لتعقد عدة اجتماعات بشركة LifeStyles Studios، استعدادًا لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب في تعاون أول لها مع المخرج اللبناني صاحب الرؤية، و العدسة و المميزة فادي حدّاد.

و جددت كنزة مرسلي التعاون مع الموسيقار المصري محمد رحيم بعد النجاح الكبير لأول أغانيها المنفردة "شبه الحنين"، و من ألحانه تستعد لإطلاق جديدها "ملكة سبأ"، و كلمات صبري رياض، وتوزيع أحمد مصطفى "نيس".

يُشار إلى أن "ملكة سبأ" استطاعت أن تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي لتتصدّر قائمة الأكثر تداولًا، و ليتغنى الجمهور بالأغنية قبل طرحها، علمًا بأنها الأغنية المصوّرة الثانية لسندريلا الجزائر عقب تخرجها من الموسم العاشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، حيث حققت انتشارًا واسعًا في مصر، و الوطن العربي بكليب "قصة حب"، إلى جانب النجم السوري ساموزين، و ليترقب محبيها الكليب الجديد، نظرًا لِما تتمتع به من كاريزما، بالإضافة كونه الأول لها بمفردها.

و من جهته، فقد قام المخرج فادي حدّاد بتشويق الجماهير للكليب الجديد، عبر نشر صور اللقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلنًا عن اقتراب العمل الجديد.

DOIAtzDW4AAc_Lk.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. كنزة مرسلي تبدأ تحضيرات كليب ”ملكة سبأ”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي