خاص في الفن- اقتراحات بعرض The Voice Kids أولا بسبب أزمة أحلام
خاص في الفن- اقتراحات بعرض The Voice Kids أولا بسبب أزمة أحلام

خاص في الفن- اقتراحات بعرض The Voice Kids أولا بسبب أزمة أحلام صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم خاص في الفن- اقتراحات بعرض The Voice Kids أولا بسبب أزمة أحلام، خاص في الفن- اقتراحات بعرض The Voice Kids أولا بسبب أزمة أحلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خاص في الفن- اقتراحات بعرض The Voice Kids أولا بسبب أزمة أحلام.

صحيفة اليوم حتى الآن لم تعلن شبكة تليفزيون MBC عن حلول لأزمة استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من برنامج The Voice، واستبدالها بالفنانة الكويتية نوال.

وكشفت بعض المصادر المطلعة داخل إدارة MBC لـFilFan.com أن إدارة المحطة الشهيرة تدرس فكرة تقديم موعد عرض برنامج The Voice Kids ليعرض في شهر ديسمبر المقبل، بدلا من برنامج The Voice المحدد له أن يبدا في شهر ديسمبر المقبل،

ومن المعروف أن برنامج The Voice Kids كان مقرر له أن يعرض في منتصف عام 2018، ولكن بعد هذه الأزمة سيكون تقديم موعد عرضه هو الأحل الاسلم لإدارة MBC.

ويأتي هذا الأجراء لحين إعادة تصوير برامج The Voice من جديد، بعد انضمام الفنانة الكويتية نوال له، ولتتمكن محطة MBC من تجاوز هذه المشكلة بأقل الخسائر، عل أن يعرض برنامج The Voice في منتصف العام، بعد الاتفاق مع لجنة تحكيمه على الموعد الجديد.

وفوجئ الجميع مع الساعات الأولى من صباح الأربعاء بتغريدة للفنانة الكويتية نوال، تشكر فيها إدارة قنوات mbc، على اختيارها للمشاركة في برنامج The Voice.

ولم توضح نوال أي تفاصيل حول الاتفاق ونوع المشاركة، وإن كانت ستحل محل أحد من لجنة التحكيم أم ستكون إضافة جديدة عليهم.

وبعدها أعلنت شبكة قنوات mbc، انضمام الفنانة الكويتية نوال لفريق برنامج The Voice، بدلا من الفنانة الإماراتية أحلام.

جاء الإعلان عبر صفحة برنامج The Voice الرسمية على موقع Facebook، والتي نشرت منشورا في شكل بيان جاء فيه، "الفنانة نوال الكويتية مكان أحلام في البرنامج العالمي "the Voice" بموسمه الرابع... على MBC1 و"MBC مصر".

"ويعمل فريق الإنتاج في MBC حاليا على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل.

الموسم الجديد من برنامج The Voice طرأت عليه تغييرات كثيرة أهمها تغيير المدربين، فتم استبدال المطرب العراقي كاظم الساهر والمطرب التونسي صابر الرباعي والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ليحل محلهم المطربة اللبنانية إليسا والمطرب المصري محمد حماقي والمطربة الإماراتية أحلام مع استمرار المطرب اللبناني عاصي الحلاني.

كما تم استبدال مقدمة البرنامج اللبنانية إيميه صياح لتحل محلها المصرية ناردين فرج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خاص في الفن- اقتراحات بعرض The Voice Kids أولا بسبب أزمة أحلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن