دوين جونسون يتجاهل«السرعة والغضب» ويستعد لـ«الفرقة الانتحارية2»
دوين جونسون يتجاهل«السرعة والغضب» ويستعد لـ«الفرقة الانتحارية2»

دوين جونسون يتجاهل«السرعة والغضب» ويستعد لـ«الفرقة الانتحارية2» صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم دوين جونسون يتجاهل«السرعة والغضب» ويستعد لـ«الفرقة الانتحارية2»، دوين جونسون يتجاهل«السرعة والغضب» ويستعد لـ«الفرقة الانتحارية2» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دوين جونسون يتجاهل«السرعة والغضب» ويستعد لـ«الفرقة الانتحارية2».

صحيفة اليوم أكدت العديد من المواقع الإخبارية أن النجم الأمريكى دوين جونسون يخطط للانضمام لبطولة الجزء الثانى من فيلم "الفرقة الانتحارية"، المقرر بدء تصويره مارس المقبل.

وبحسب موقع " collider"، فإن دوين جونسون افتعل أزمة مع زملائه المشاركين فى فيلم "السرعة والغضب"، وأكد أن لن يشارك فى المزيد من أفلام السلسلة فى حال مشاركة تيريس جيبسون فى الجزء القادم.

يشار إلى أن فيلم "Suicide Squad 2، هو الجزء الثانى من فيلم الفرقة الانتحارية الذى عرض فى 2016، وهو فيلم أكشن مغامرات، بطولة مارجوت روبى، وجاريد ليتو، وجويل كينامان، ويل سميث، وسيناريو آدم كوزاد، وإخراج "جافن أوكونور".

وكانت علاقة تيريس ودوين قد بدأت تتدهور بعد إعلان تأجيل الجزء التاسع من سلسلة "Fast and Furious" بسبب جدول أعمال دوين المزدحم، وإثر ذلك نشر تيريس صورة تأجيل الجزء على إنستجرام وعلّق عليها: "كامل التهانى لجونسون وشقيق زوجتك، وشريكك المنتج هيرام جارسيا، لجعل فيلم السرعة والغب يتأجل من أجلك".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دوين جونسون يتجاهل«السرعة والغضب» ويستعد لـ«الفرقة الانتحارية2»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ