جوائز مسابقة مهرجان الموسيقي العربية
جوائز مسابقة مهرجان الموسيقي العربية

جوائز مسابقة مهرجان الموسيقي العربية صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم جوائز مسابقة مهرجان الموسيقي العربية، جوائز مسابقة مهرجان الموسيقي العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جوائز مسابقة مهرجان الموسيقي العربية.

صحيفة اليوم كتب- حمدي طارق

 

اعتمدت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية ورئيس مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية نتيجة مسابقات الدورة السادسة والعشرين فى "الغناء والعزف على الة الربابة ورتيبة الحفنى فى الغناء للاطفال"، بعد ان اقرتها لجنة التحكيم.

حيث اسفرت النتائج عن فوز الشاعر هانى فؤاد بافضل كلمات عن اغنية عارف انا ، وفوز الدكتور طارق عباسى كأحسن ملحن عن اغنية انتى بتحبيه ، كما فاز ايهاب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

عبد السلام بجائزة احسن توزيع موسيقى عن اغنية ابناء ابراهيم ، اما مسابقة العزف على الة الربابة فاز بمركزها الثانى التونسى قيس بن ماهر وحجبت اللجنة جائتى المركز الاول والثالث .. وفى مسابقة رتيبة الحفنى لغناء الاطفال حصد المركز الاول احمد محمد الهوارى وجاء فى المركز الثانى ييوسف حسن سعد اما المركز الثالث تقاسمه كل من يوسف سامح احمد ويارا محمود صابر .

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جوائز مسابقة مهرجان الموسيقي العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد