بالفيديو.. خالد الجندى لـ«الشيوخ»: لازم تقرأوا عن الشعر والنحت والفن
بالفيديو.. خالد الجندى لـ«الشيوخ»: لازم تقرأوا عن الشعر والنحت والفن

بالفيديو.. خالد الجندى لـ«الشيوخ»: لازم تقرأوا عن الشعر والنحت والفن صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم بالفيديو.. خالد الجندى لـ«الشيوخ»: لازم تقرأوا عن الشعر والنحت والفن، بالفيديو.. خالد الجندى لـ«الشيوخ»: لازم تقرأوا عن الشعر والنحت والفن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. خالد الجندى لـ«الشيوخ»: لازم تقرأوا عن الشعر والنحت والفن.

صحيفة اليوم نصح الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الدعاة والمشايخ، بضرورة الإلمام بالفنون والشعر والأدب والنحت والرسم، لافتا إلى أن بعض الأمور تقتضى بالرجوع إلى تلك العلوم.

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الخميس: “لازم نعرف عشان نكون دارسين الأمور، مثلاً،  تراث ألف ليلة وليلة، به الكثير الحواديت، فهنا الشاهد لازم الشيخ يكون ملم بكل شيئ، عشان يكون عنده شواهد عن الكثير من الأمور”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. خالد الجندى لـ«الشيوخ»: لازم تقرأوا عن الشعر والنحت والفن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا