فيديو| عمرو مصطفى لـ«مبتدا»: «منتدى شباب العالم حاجة مشرّفة»
فيديو| عمرو مصطفى لـ«مبتدا»: «منتدى شباب العالم حاجة مشرّفة»

فيديو| عمرو مصطفى لـ«مبتدا»: «منتدى شباب العالم حاجة مشرّفة» صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم فيديو| عمرو مصطفى لـ«مبتدا»: «منتدى شباب العالم حاجة مشرّفة»، فيديو| عمرو مصطفى لـ«مبتدا»: «منتدى شباب العالم حاجة مشرّفة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو| عمرو مصطفى لـ«مبتدا»: «منتدى شباب العالم حاجة مشرّفة».

صحيفة اليوم عبر الفنان عمرو مصطفى عن سعادته بالمشاركة فى منتدى شباب العالم، المقام فى شرم الشيخ، حيث تقام مساء اليوم، الجلسة الختامية له، بحضور الوفود المشاركة من جنسيات 113 دولة.

وقال عمرو مصطفى فى تصريحات خاصة لـ"مبتدا": "المنتدى كان حاجة مشرفة"، مشيرة إلى أنه تم طرح العديد من الأفكار الجيدة التى استفاد بها الشباب المصرى، ومؤكدا أن المنتدى ساهم فى توصيل صورة مختلفة عن مصر لكل العالم.

وأكد عمرو أنه سعيد بأنه شارك فى المؤتمر بأغنية "شباب العالم" والتى غناها الشاب خالد، موضحا أنه توقع نجاحها عالميا "الجهد الكبير اللى بذله الشباب فى الأغنية كان لازم يقابله النجاح".

وأضاف عمرو: "الفن والثقافة أهم حاجة فى المجتمع، لأن ده اللى بيشكل الوعى والشخصية".

ووجه عمرو الشكر لكل الشباب الذين شاركوا فى المنتدى: "شرفتونا والحمد لله شفت بلدى بخير"، مشيرا إلى أن تنظيم وإدارة المنتدى كانا على أعلى مستوى، رغم بعض الاستثناءات والمواقف كموقف الشاب فى الجلسة الحوارية، والفتاة التى انسحبت من إحدى جلسات المنتدى، وعلق على موقف الأخيرة قائلا: "مع احترامى للبنت اللى قالت أنا جاية من أمريكا.. إحنا مصريين برضه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو| عمرو مصطفى لـ«مبتدا»: «منتدى شباب العالم حاجة مشرّفة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ