الحكومة المصرية تطلب عودة باسم يوسف ولكن!
الحكومة المصرية تطلب عودة باسم يوسف ولكن!

الحكومة المصرية تطلب عودة باسم يوسف ولكن! صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم الحكومة المصرية تطلب عودة باسم يوسف ولكن!، الحكومة المصرية تطلب عودة باسم يوسف ولكن! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة المصرية تطلب عودة باسم يوسف ولكن!.

صحيفة اليوم حل الإعلامي الساخر باسم يوسف ضيفاً على إذاعة CBC Canada، مساء الجمعة 10 نوفمبر، وخلال لقائه كشف يوسف عن محاولة الحكومة المصرية لأقناعه بالعودة إلى مصر من أجل تقديم برنامج جديد.

وقال يوسف "الحكومة المصرية عرضت عليِ العودة لتقديم برنامج ساخر جديد ولكن بشروطها وبتدخل السلطات، ولكنني رفضت".

وأشار الإعلامي الساخر، أن العرض يتكرر كل 3 أو 4 أشهر مع زيادة المبلغ المعروض لإعداد برنامج جديد، ولكنه أوضح أنه في حال قبل هذه الشروط سيصبح مضللاً للشعب المصري.

يشار إلى أن باسم يوسف يقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن غادر مصر عام 2013، عقب إيقاب برنامجه "البرنامج".

وكان باسم يوسف قد أعلن عن اتفاقه مع شبكة ABC الأمريكية منذ 3 أسابيع ، على إنتاج مسلسل كوميدي يهدف إلى تغيير الصورة النمطية عن الشرق الأوسط.

وذكر يوسف، عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، أن المسلسل يدور حول عائلة عربية تمتلك قدرات خارقة، مما يساعد على تقديم صورة أفضل من النمط السائد المرتبط بتجسيد أدوار الإرهابيين في الدراما..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحكومة المصرية تطلب عودة باسم يوسف ولكن!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن