إلغاء طرح فيلم I Love You, Daddy بدور العرض الأمريكية لهذا السبب
إلغاء طرح فيلم I Love You, Daddy بدور العرض الأمريكية لهذا السبب

إلغاء طرح فيلم I Love You, Daddy بدور العرض الأمريكية لهذا السبب صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم إلغاء طرح فيلم I Love You, Daddy بدور العرض الأمريكية لهذا السبب، إلغاء طرح فيلم I Love You, Daddy بدور العرض الأمريكية لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إلغاء طرح فيلم I Love You, Daddy بدور العرض الأمريكية لهذا السبب.

صحيفة اليوم يبدو أن أزمة الممثل الأمريكي لويس سي كيه ستؤثر بالسلب على مشاريعه الفنية، بعد أن وجهت له خمسة نساء اتهامات بالتحرش الجنسي بهن.

أصدرت شركة The indie film قرارا بإلغاء عرض أحدث أفلام سي كيه I Love You, Daddy، الذي كان من المقرر صدوره يوم 17 نوفمبر بدور العرض الأمريكية، في بيان جاء فيه" تم إلغاء عرض فيلم I Love You, Daddy، في ضوء اتهامات التحرش الجنسي التي طالت سي كيه".

قصة الفيلم تدور حول كاتب ومخرج كبير يحاول منع ابنته البالغة من العمر 17 عاما من اقامة علاقة مع مخرج يبلغ من العمر 68 عاما.

ووفقا لما ذكرته مجلة Variety، كانت الشركة المنتجة في طريقها لإلغاء العروض الخاصة بالفيلم ولكنها استقرت في نهاية المطاف لسحب الفيلم من دور العرض، مع الأخذ في الإعتبار تكلفة الفيلم التي وصلت إلى 5 مليون دولار، وعرض الفيلم في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي بدورته الماضية.

وكان لويس سي كيه آخر من واجه اتهامات بالتحرش والإعتداء الجنسي في مجتمع هوليوود، إذ وجهت خمسة نساء اتهامات للساخر بالتحرش الجنسي بهن، وتنوعت الاتهامات التي نشرنها في مقال بصحيفة New York Times ما بين التعري أو الاستمناء أمامهن.

وقرر الفنان الكوميدي الرد على الإتهامات الموجهة له في بيان أصدره الجمعة جاء فيه: "نعم كل هذه القصص حقيقية، في هذا الوقت كنت أقول لنفسي أن كل شيء على ما يرام، لأني لا أري عضوي الذكري لأي امرأة إلا بموافقتها، ولكن بعد ذلك تعلمت من الحياة متأخرا، عندما يكون لديك سلطة على شخص آخر، فسؤالي حول رغبتهم في رؤية عضوي الذكري ليس سؤالا، فهو مأزق بالنسبة لهم"، حسب موقع صحيفة New York Times.

وتابع: "وسلطتي على هؤلاء السيدات كان إعجابهم بي، وأنا مارست هذه السلطة بشكل غير مسؤول، وندمت على أفعالي، وحاولت التعلم منها والهروب أيضا، والآن على دراية بمدى تأثير أفعالي، وعلمت بالأمس كيف تركت هؤلاء السيدات اللواتي أعجبن بي يشعرون بهذا السوء الآن حيال أنفسهن، وحذرهن من الرجال الذين لم يضعوهن في نفس الموقف".

وبذلك ينضم سي كيه لقائمة المشاهير الرجال في هوليوود المتهمين بسوء السلوك الجنسي في أعقاب فضيحة هارفي وينستين، وأبرزهم ستيفن سيجال، و كيفين سبيسي، وداستين هوفمان، و بن أفليك وغيرهم.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إلغاء طرح فيلم I Love You, Daddy بدور العرض الأمريكية لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن