أحلام توضح حقيقة رفضها المشاركة في أوبريت «قولوا لـ قطر»
أحلام توضح حقيقة رفضها المشاركة في أوبريت «قولوا لـ قطر»

أحلام توضح حقيقة رفضها المشاركة في أوبريت «قولوا لـ قطر» صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم أحلام توضح حقيقة رفضها المشاركة في أوبريت «قولوا لـ قطر»، أحلام توضح حقيقة رفضها المشاركة في أوبريت «قولوا لـ قطر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحلام توضح حقيقة رفضها المشاركة في أوبريت «قولوا لـ قطر».

صحيفة اليوم سعيد فراج-صدى البلد

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام، تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، توضح فيها حقيقة رفضها المشاركة في أعمال وطنية لبلدها الإمارات، وذلك بعد الأخبار التي رددها عدد من الإعلاميين العرب حول رفضها المشاركة في أوبريت «قولوا لـ قطر»، ما دفع mbc لاستبعادها من لجنة تحكيم The Voice. 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحلام توضح حقيقة رفضها المشاركة في أوبريت «قولوا لـ قطر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز