هاني رمزي يقدم «مقلب» مميت في رمضان 2018
هاني رمزي يقدم «مقلب» مميت في رمضان 2018

هاني رمزي يقدم «مقلب» مميت في رمضان 2018 صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم هاني رمزي يقدم «مقلب» مميت في رمضان 2018، هاني رمزي يقدم «مقلب» مميت في رمضان 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هاني رمزي يقدم «مقلب» مميت في رمضان 2018.

صحيفة اليوم يجري الفنان هاني رمزي استعداداته خلال الفترة الحالية قبل تصوير برنامج المقالب المرتقب كل عام فيي رمضان، وذلك بعد النجاح الذي حققه في برامجه «هبوط اضطراري، وهاني في الأدغال وهاني هز الجبل».

وتسربت معلومات خلال الفترة الأخيرة حول فكرة «المقلب» المميت الذي يقدمه هاني رمزي في رمضان 2018، إذ يستعين بمنطاد، يستضيف فيه الفنان في رحلة جوية، وأثناء التحليق في أعلى نقطة يتم إحراق جزء من «المنطاد»، ما يصيب الضيوف بالهلع والرعب.

ويظهر هاني رمزي في نهاية الحلقة، بعد أن يتيقن الضيف من اقتراب نهايته، ويفاضل فريق عمل البرنامج بين دبي وأبو ظبي، لتصوير الحلقات بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هاني رمزي يقدم «مقلب» مميت في رمضان 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات