بالصور.. "عائشة" تحصد جائزة أفضل برنامج فني في مونديال القاهرة
بالصور.. "عائشة" تحصد جائزة أفضل برنامج فني في مونديال القاهرة

بالصور.. "عائشة" تحصد جائزة أفضل برنامج فني في مونديال القاهرة صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم بالصور.. "عائشة" تحصد جائزة أفضل برنامج فني في مونديال القاهرة، بالصور.. "عائشة" تحصد جائزة أفضل برنامج فني في مونديال القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. "عائشة" تحصد جائزة أفضل برنامج فني في مونديال القاهرة.

صحيفة اليوم شاركت الإعلامية التونسية عائشة عثمان في مسابقات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، ببرنامجها "عائشة"، والذي قدمته خلال هذا العام، واستضافت خلاله نخبة من نجوم الطرب في مصر والوطن العربي.

 

وحصل البرنامج على الجائزة الذهبية، كأفضل برنامج فني في الوطن العربي، وتسلمت عائشة الجائزة مساء أمس، خلال حفل ختام المونديال، بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام ورموز المجتمع.

 

وأبدت عائشة سعادتها بالجائزة، مشيرة أنها تستعد لتقديم الموسم الثانى من البرنامج خلال الفترة المقبلة مع المخرج المصري حسين شوكت، وأشارت

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أنها جمعتها جلسات عمل مكثفة معه خلال الفترة الماضية أثناء زيارته لتونس، للوقوف على التفاصيل النهائية للبرنامج في موسمه الجديد.

 

وقالت إن الموسم الجديد سيشهد تغيرات كبيرة في الشكل والمضمون والديكورات، وسيكون مفاجأة للوطن العربي بأكمله، وسيتم تصويره في مصر.

 

يذكر أن برنامج "عائشة" استضاف ما يزيد عن 20 من نجوم الطرب في مصر والوطن العربي، كان أبرزهم جورج وسوف ونوال الزغبي ووائل جسار ولطيفة وحميد الشاعري وفارس كرم وميادة الحناوي، وغيرهم الكثير من نجوم الطرب.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. "عائشة" تحصد جائزة أفضل برنامج فني في مونديال القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد