بالفيديو ..عمرو سعد بصحبة جمهوره في الأهرامات
بالفيديو ..عمرو سعد بصحبة جمهوره في الأهرامات

بالفيديو ..عمرو سعد بصحبة جمهوره في الأهرامات صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم بالفيديو ..عمرو سعد بصحبة جمهوره في الأهرامات، بالفيديو ..عمرو سعد بصحبة جمهوره في الأهرامات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو ..عمرو سعد بصحبة جمهوره في الأهرامات.

صحيفة اليوم نشر الفنان عمرو سعد، فيديو جديد له من أمام الأهرامات، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وظهر "سعد" في الفيديو وهو يلتقط بعض الصور التذكارية مع جمهوره ومحبيه، وعلق على الفيديو قائلًا "قد إيه الجمال والطيبة والروح الحلوة..مصر الأصل".

 

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد فيلم "كارما"، ويشاركه البطولة غادة عبدالرازق، وخالد الصاوى وزينة وحسن الرداد ووفاء عامر ومن إخراج خالد يوسف، والذي يواصل تصوير مشاهده به حتى الآن.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو ..عمرو سعد بصحبة جمهوره في الأهرامات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد