سعاد حسني ونور الشريف في كواليس أهل القمة.. صور
سعاد حسني ونور الشريف في كواليس أهل القمة.. صور

سعاد حسني ونور الشريف في كواليس أهل القمة.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم سعاد حسني ونور الشريف في كواليس أهل القمة.. صور، سعاد حسني ونور الشريف في كواليس أهل القمة.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سعاد حسني ونور الشريف في كواليس أهل القمة.. صور.

صحيفة اليوم   ”أهل القمة” واحد من الأفلام التي جمعت بين النجمين الراحلين سعاد حسني ونور الشريف تم إنتاجه عام 1981 وشارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم عمر الحريري وعزت العلايلي ونادية رفيق وقد أخرجه علي بدرخان.

 تدور القصة حول اللص زعتر الذي يعمل لدى زغلول صاحب إحدى شركات الاستيراد والتصدير، يستغل زغلول إمكانات زعتر ويكلفه بمهام مشبوهة تتعلق بتهريب بضائع من الجمرك.

 يتعرف زعتر على سهام ابنة شقيقة ضابط المباحث محمد ويربط الحب بينهما مما يثير غضب محمد، يستقل زعتر عن زغلول ويبدأ منافسته، يتقدم زغلول للزواج من سهام ويرحب به محمد.

 في مجموعة من الصور النادرة يظهر الفنان نور الشريف برفقة سعاد حسني في الكواليس خلال استراحات التصوير.

20171111_052731_0407.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سعاد حسني ونور الشريف في كواليس أهل القمة.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي