بالتفاصيل.. ريهانا وحبيبها السعودي يخططان للإنجاب والزواج
بالتفاصيل.. ريهانا وحبيبها السعودي يخططان للإنجاب والزواج

بالتفاصيل.. ريهانا وحبيبها السعودي يخططان للإنجاب والزواج صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم بالتفاصيل.. ريهانا وحبيبها السعودي يخططان للإنجاب والزواج، بالتفاصيل.. ريهانا وحبيبها السعودي يخططان للإنجاب والزواج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالتفاصيل.. ريهانا وحبيبها السعودي يخططان للإنجاب والزواج.

صحيفة اليوم يبدو أن الأمور تزداد جدية بين النجمة العالمية ريهانا وحبيبها البليونير السعودي حسن جميل، إذ كشفت تقارير صحافية أنهما دخلا مرحلة الحديث عن الإنجاب والزواج.

ونقل موقع lifeandstylemag عن أحد المصادر المقربة من الثنائي قوله إن “ريهانا تضع التحضيرات للزواج من حسن”. وأضاف: “لقد وقعت في غرامه بشدة، وهي تعتقد بقوة انه الشخص المناسب”. وأردف: “كما انها تتطلع للإنجاب منذ فترة طويلة، وتعتبر أن حسن سيكون والداً رائعاً”.

وتابع المصدر: “لا تستطيع ريهانا التوقف عن الحديث عن صديقها البليونير الحالم”، لافتاً الى أنها “تقيم في لندن فقط حتى تتمكن من قضاء المزيد من الوقت مع حسن”. وتحدثت تقارير أخرى عن نية الثنائي إقامة حفلي زفاف، واحد في السعودية، وآخر في جزيرة باربادوس مسقط رأس ريهانا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالتفاصيل.. ريهانا وحبيبها السعودي يخططان للإنجاب والزواج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات