«غربي» و«لست الزنجي الذي تملكه» من عروض اليوم الرابع لبانوراما الفيلم الأوروبي
«غربي» و«لست الزنجي الذي تملكه» من عروض اليوم الرابع لبانوراما الفيلم الأوروبي

«غربي» و«لست الزنجي الذي تملكه» من عروض اليوم الرابع لبانوراما الفيلم الأوروبي صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «غربي» و«لست الزنجي الذي تملكه» من عروض اليوم الرابع لبانوراما الفيلم الأوروبي، «غربي» و«لست الزنجي الذي تملكه» من عروض اليوم الرابع لبانوراما الفيلم الأوروبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «غربي» و«لست الزنجي الذي تملكه» من عروض اليوم الرابع لبانوراما الفيلم الأوروبي.

صحيفة اليوم يضم برنامج اليوم الرابع من الدورة العاشرة لبانوراما الفيلم الأوروبي، 10 أفلام متنوعة ما بين وثائقية وتسجيلية وطويلة، التي يتم عرضها في سينما «زاوية» بوسط البلد، وسينما «الزمالك».

حيث يعرض في سينما زاوية بوسط البلد فيلم غربي «western»، وذلك فى العاشرة والنصف صباحًا، وفيلم الأبدية ويوم إضافي «eternity and a day»، وذلك فى الواحدة ظهرًا، وفيلم لست الزنجي الذي تملكه «i am not your negro»، وذلك فى الرابعة عصرًا، وفيلم مانيفستو «manifesto» فى تمام السابعة مساءً، وفيلم عن الجسد والروح «on body and soul» فى العاشرة مساءً.

بينما تشهد سينما الزمالك عرض فيلم الليل والمدينة «night and the city»، وذلك فى العاشرة والنصف صباحًا، وفيلم فتاة النهار «belle de jour» وذلك فى الواحدة ظهرًا، وفيلم قلوب نقية «pure hearts» وذلك فى الرابعة عصرًا، وفيلم أنت لم تكن أبدًا هنا «you were never really here» فى تمام السابعة مساءً، وفيلم ملك البلجيكيين «king of the belgians» فى العاشرة مساءً.

وتستمر فعاليات الدورة العاشرة من بانوراما الفيلم الأوروبى، حتى 18 من نوفمبر الجارى، يعرض خلال البانوراما أكثر من خمسين فيلما أوروبيا، ما بين «الأفلام الروائية، التسجيلية، القصيرة» التى أنتجت حديثًا، ونالت استحسان النقاد والجمهور فى العديد من المهرجانات الدولية، من خلال سبعة أقسام هي: «السينما الأوروبية، أفلام العمل الأول، موعد مع الفيلم الوثائقي، عدسة المدينة: غموض لندني، علامات سينمائية، كلاسيكيات البانوراما، عروض خاصة».

ويذكر أن «بانوراما الفيلم الأوروبي» هي حدث فني سنوي دشنته شركة أفلام مصر العالمية «يوسف شاهين»، وتنظمه سينما زاوية، وتُعرض خلاله أحدث الأفلام الأوروبية، وبدأت عروض مهرجان «بانوراما الفيلم الأوروبي» عام 2004 فى القاهرة فقط، وفي العامين الماضيين توسعت في أربع محافظات أخرى، إلى أن وصلت إلى 10 مدن حاليا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «غربي» و«لست الزنجي الذي تملكه» من عروض اليوم الرابع لبانوراما الفيلم الأوروبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري