هند صبري تدعم تونس والمغرب في تصفيات كأس العالم
هند صبري تدعم تونس والمغرب في تصفيات كأس العالم

هند صبري تدعم تونس والمغرب في تصفيات كأس العالم صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم هند صبري تدعم تونس والمغرب في تصفيات كأس العالم، هند صبري تدعم تونس والمغرب في تصفيات كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هند صبري تدعم تونس والمغرب في تصفيات كأس العالم.

صحيفة اليوم دعمت الممثلة التونسية هند صبري منتخب بلادها قبل أن يواجه نظيره الليبي مساء اليوم السبت 11 نوفمبر، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

كما أن صبري دعمت المنتخب المغربي المقرر أن يلعب أمام منتخب الكوت ديفوار، وكتبت عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة Twitter، " إن شاء الله مربوحة تونس ، وحظ سعيد لإخوتنا المغاربة".

يشار إلى أن هند صبري تسلمت تكريم الـ "ميديا أوورد" مؤخراً في العاصمة الأمريكية واشنطن من المؤسسة الأمريكية الدولية للإعلام AAM..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هند صبري تدعم تونس والمغرب في تصفيات كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن