ألين بيج تروي تفاصيل تحرش المخرج بريت راتنر بها
ألين بيج تروي تفاصيل تحرش المخرج بريت راتنر بها

ألين بيج تروي تفاصيل تحرش المخرج بريت راتنر بها صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم ألين بيج تروي تفاصيل تحرش المخرج بريت راتنر بها، ألين بيج تروي تفاصيل تحرش المخرج بريت راتنر بها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ألين بيج تروي تفاصيل تحرش المخرج بريت راتنر بها.

صحيفة اليوم في أعقاب اعترافات فنانات هوليوود بوقائع التحرش التي تعرضن لها من قبل المخرج الأمريكي بريت راتنر، قررت الممثلة الأمريكية ألين بيج مشاركة تجربتها الخاصة مع المخرج الشهير.

وجهت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما، اتهامات لـ راتنر بالتحرش الجنسي بها هو ومخرجة آخرى رفضت الكشف عن اسمها، خلال تصوير فيلم X-Men: The Last Stand عام 2006 حينما كانت تبلغ من العمر 16 عاما فقط.

وعبر صفحتها على موقع Facebook، أوضحت بيج أن راتنر طلب من المخرجة مضاجعة بيج كي تدرك أنها مثلية الجنس، وتابعت" لقد شعرت بانتهاك في ذلك الوقت، نظرت للأسفل ولم انطق بكلمة واحدة".

ويشار إلى أن بيج البالغة من العمر 30 عاما قد أعلنت أنها مثلية الجنس في عام 2014، وتقول بيج" وقد حدوث الواقعة كنت أعلم أنني مثلية الجنس ولكنني لم أعلن الأمر بشكل واسع".

وتأتي ادعاءات بيج بعد مرورو اسبوعا واحدا فقط على اتهام 6 نساء للمخرج الشهير بالتحرش الجنسي بهن، وتقدمت النساء، ومن بينهن الممثلة أوليفيا مون بمزاعمهن لصحيفة Los Angeles Times الأمريكية.

ونفى محامي راتنر بصورة قاطعة كل الاتهامات نيابة عن موكله ردا على المقال المنشور.

ولم تكن هذه هي المرة الوحيدة التي تعرضت فيها ألين بيج للتحرش الجنسي بل سبقها واقعة اخرى عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاما وتقول الممثلة الأمريكية "دعاني احد المخرجين للعشاء وهو التزام مهني وشائع جدا، وجلسنا لتناول العشاء وفوجئت به يداعب قدمي أسفل الطاولة وقال لي عليكي أن تفعلي المثل، ولكنني لم استطيع وحاولت الهروب من هذا الموقف، كان هذا مؤلما وشعرت حينها بأن سلامتي لم تكن مضمونة في تلك الصناعة لأن هذا الشخص يسعى لإستغلالي جسديا".

وتابعت" تعرضت للإعتداء الجنسي فيما بعد من قبل أحد العاملين في الصناعة، وعرض علي أحد المخرجين أن أمارس الجنس مع رجل في أواخر العشرينات ولكنني رفضت ذلك".

واختتمت" هذا ما حدث خلال عامي الـ 16 .. مراهقة في صناعة الترفيه".

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ألين بيج تروي تفاصيل تحرش المخرج بريت راتنر بها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن