في عيد ميلاد هدى رمزي الـ59.. «ضرة» ميرفت أمين.. ومطلقة لاعب الأهلى السابق
في عيد ميلاد هدى رمزي الـ59.. «ضرة» ميرفت أمين.. ومطلقة لاعب الأهلى السابق

في عيد ميلاد هدى رمزي الـ59.. «ضرة» ميرفت أمين.. ومطلقة لاعب الأهلى السابق صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم في عيد ميلاد هدى رمزي الـ59.. «ضرة» ميرفت أمين.. ومطلقة لاعب الأهلى السابق، في عيد ميلاد هدى رمزي الـ59.. «ضرة» ميرفت أمين.. ومطلقة لاعب الأهلى السابق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، في عيد ميلاد هدى رمزي الـ59.. «ضرة» ميرفت أمين.. ومطلقة لاعب الأهلى السابق.

صحيفة اليوم  وفاء الشامي-صدى البلد

احتفلت أمس النجمة المعتزلة هدى حسن رمزي، بعيد ميلادها الـ59، فقد ولدت لأسرة فنية في 10 نوفمبر عام 1958.

 

ونشأت "هدى" وسط جو فني مفعم بالفن، وتفتحت عيناها علي مشاهدة اشهر نجوم الزمن الجميل فوالدها المنتج والمخرج الاشهر انذاك الراحل حسن رمزي.

 

بدأت هدى عملها في الفن، وهي في السابعة عشر من عمرها حينما اشتركت في فيلم "الرداء الابيض من اخراج والدها بعد إلحاحها حتي بدأت تثبت موهبتها، وامتدت المسيرة حتى شاركت فى 29 عملًا بين السينما والتليفزيون ومن اشهرها "حنفي الابهة وجري الوحوش، وبئر الحرمان، عصر الذئاب، مع سبق الاصرار، امرأتان، الرداء الابيض"، ومسلسلات "احلام الفتي الطائر،السمان والخريف، بنت الايام، الزوجة اخر من تعلم، الحب واشياء اخري، علي الزيبق". 

 

واعتزلت "هدى"، الفن في مطلع التسعينيات وارتدت الحجاب ثم عادت وخلعته، ولكنها ظلت علي علاقة جيدة بالوسط الفني حيث تربطها علاقة قرابة بالفنان الشاب شريف رمزي فهي (عمته ) فشقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزي.

 

تعتبر "ضرة" الفنانة "ميرفت أمين"، حيث تزوجت الأولى من رجل الاعمال والطيار مصطفي البليدي واستمرت علاقتها به عام طلقها فيه 3 مرات وبعد الانفصال تعرف علي الثانية، وكانت قصة شهيرة في الوسط الفني، حيث تزوجا وكان عرسهما خياليا، فقد احضر الماكولات الخاصة بالعرس بطائرته الخاصة من فرنسا.

 

وتزوجت 5 مرات كانت زيجتها الاخيرة من نجم النادي الاهلي شريف عبد المنعم والذي لم تستمر معه طويلا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، في عيد ميلاد هدى رمزي الـ59.. «ضرة» ميرفت أمين.. ومطلقة لاعب الأهلى السابق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز