”فرانس فوتبول ” تعلن موعد تسليم الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم 
”فرانس فوتبول ” تعلن موعد تسليم الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم 

”فرانس فوتبول ” تعلن موعد تسليم الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ”فرانس فوتبول ” تعلن موعد تسليم الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم ، ”فرانس فوتبول ” تعلن موعد تسليم الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ”فرانس فوتبول ” تعلن موعد تسليم الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم .

صحيفة اليوم أعلنت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية عن موعد تسليم «الكرة الذهبية» لأفضل لاعب في العالم، حيث سيكون في 7 ديسمبر المقبل «خلال برنامج خاص يقدمه (الفرنسي) دافيد جينولا على قناة ليكيب».

ومنذ 2016، وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» حدًا لتعاون بدأ في 2010 مع «فرانس فوتبول» في تقديم جائزة موحدة، ثم عاد «الفيفا» الى جوائزه الخاصة والمجلة لتقديم كرتها المرموقة.

وكانت «فرانس فوتبول» أعلنت العام الماضي منح البرتغالي كريستيانو رونالدو «الكرة الذهبية» في 12 ديسمبر، ثم حذا «الفيفا» حذوها بعد شهر.

لكن هذه السنة، منح «الفيفا» جائزته اولًا في 23 أكتوبر الماضي الى رونالدو أيضًا في لندن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ”فرانس فوتبول ” تعلن موعد تسليم الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي