بالفيديو- هكذا عقبت سمية الخشاب على استبعاد أحلام من The Voice
بالفيديو- هكذا عقبت سمية الخشاب على استبعاد أحلام من The Voice

بالفيديو- هكذا عقبت سمية الخشاب على استبعاد أحلام من The Voice صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- هكذا عقبت سمية الخشاب على استبعاد أحلام من The Voice، بالفيديو- هكذا عقبت سمية الخشاب على استبعاد أحلام من The Voice ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- هكذا عقبت سمية الخشاب على استبعاد أحلام من The Voice.

صحيفة اليوم عقبت الممثلة سمية الخشاب على استبعاد المطربة أحلام من لجنة تحكيم برنامج المسابقات The Voice، واستبدالها بالمطربة نوال الكويتية.

وقالت سمية أثناء حلولها ضيفة على برنامج "أنا وأنا" لمقدمة البرامج سمر يسري، إنها تحب المطربة أحلام كثيرا لأنها خفيفة الظل ولذيذة، ولكنها تحب أيضا نوال الكويتية لأنها من أفضل الأصوات العربية، ولكن البرنامج سيفتقد روح الدعابة بسبب غياب أحلام.

يذكر أن الموسم الجديد من برنامج The Voice طرأت عليه تغيرات كثيرة أهمها تغيير المدربين، فتم استبدال المطرب العراقي كاظم الساهر والمطرب التونسي صابر الرباعي والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ليحل محلهم المطربة اللبنانية إليسا والمطرب المصري محمد حماقي والمطربة الإماراتية أحلام مع استمرار المطرب اللبناني عاصي الحلاني.

كما تم استبدال مقدمة البرنامج اللبنانية إيميه صياح لتحل محلها المصرية ناردين فرج.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو- هكذا عقبت سمية الخشاب على استبعاد أحلام من The Voice، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن