إسماعيل فاروق: ماجدة واصف لا تقدر قيمة السينمائيين المصريين
إسماعيل فاروق: ماجدة واصف لا تقدر قيمة السينمائيين المصريين

إسماعيل فاروق: ماجدة واصف لا تقدر قيمة السينمائيين المصريين صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إسماعيل فاروق: ماجدة واصف لا تقدر قيمة السينمائيين المصريين، إسماعيل فاروق: ماجدة واصف لا تقدر قيمة السينمائيين المصريين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إسماعيل فاروق: ماجدة واصف لا تقدر قيمة السينمائيين المصريين.

صحيفة اليوم وصف المخرج إسماعيل فاروق، السيدة ماجدة واصف رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، بالشخصية غير المسؤولة التي لا تقدر قيمة السينمائيين المصريين، متسائلا: من هي ماجدة واصف سينمائيا لكي ترأس مهرجانا بحجم القاهرة السينمائي، خاصة أنها لا تعرف أحدا من العاملين بصناعة السينما.

وقال فاروق في بيان له: «أحرص على متابعة فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي منذ سنوات طويلة، وأبادر بحضور حفل الافتتاح لأنني أعتبر المهرجان هو عرس للسينما المصرية، ولأنه لم تصلني دعوة الافتتاح هذا العام لجأت للسيدة ماجدة واصف وأخبرتها برغبتي في الحضور، لكنها تعاملت بعدم مهنية، وقالت إن هذا ليس موضوعها، وأنه يجب عليّ الاتصال بإدارة المهرجان للحصول على دعوة، دون حتى أن ترهق نفسها وتحدد لي اسم شخص مسؤول عن هذا الأمر».

وأضاف: «إذا كنت قدمت للسينما المصرية 12 فيلما، وساهمت في اكتشاف العديد من النجوم، ولم تصلني دعوة لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، فمن يحق له الحضور، أليس السينمائيون أولى من غيرهم بالحضور بدلا من الموديلز وبعض مجانين الشهرة والدخلاء».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إسماعيل فاروق: ماجدة واصف لا تقدر قيمة السينمائيين المصريين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم