سمية الخشاب توجه رسالة لـ"ريم البارودي": كفاية كدب
سمية الخشاب توجه رسالة لـ"ريم البارودي": كفاية كدب

سمية الخشاب توجه رسالة لـ"ريم البارودي": كفاية كدب صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم سمية الخشاب توجه رسالة لـ"ريم البارودي": كفاية كدب، سمية الخشاب توجه رسالة لـ"ريم البارودي": كفاية كدب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سمية الخشاب توجه رسالة لـ"ريم البارودي": كفاية كدب.

صحيفة اليوم علقت الفنانة سمية الخشاب، على الهجوم عليها بعد زواجها من المطرب أحمد سعد، قائلة إنها لم تسرق أحدا من زوجته، في إشارة للفنانة ريم البارودي.

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "أنا وأنا"، المذاع على قناة "أون إي": "مخدتش حد من مراته، وتزوجت من أحمد سعد بعد إظهاره قسيمة طلاقه".

 

وحول ما صرحت به الفنانة ريم البارودي،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ضدها في وسائل الإعلام، أكدت أنه لا تربطها علاقة صداقة بأحد في الوسط الفني، لافتة إلى أن ما أشارت إليه طليقة أحمد سعد يحمل الكثير من الأكاذيب، وليس له أساس من الصحة.

 

وتابعت: "أنا مركزة في أهلي وبيتي وزوجي وبمركزش في الأكاذيب والشائعات.. كيوبيد الحب بينى وبين أحمد سعد أقوى من السنين".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سمية الخشاب توجه رسالة لـ"ريم البارودي": كفاية كدب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد