بالفيديو- سمية الخشاب تكشف عن عدد زيجاتها قبل أحمد سعد.. لهذا السبب ترفض ذكر أسمائهم
بالفيديو- سمية الخشاب تكشف عن عدد زيجاتها قبل أحمد سعد.. لهذا السبب ترفض ذكر أسمائهم

بالفيديو- سمية الخشاب تكشف عن عدد زيجاتها قبل أحمد سعد.. لهذا السبب ترفض ذكر أسمائهم صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- سمية الخشاب تكشف عن عدد زيجاتها قبل أحمد سعد.. لهذا السبب ترفض ذكر أسمائهم، بالفيديو- سمية الخشاب تكشف عن عدد زيجاتها قبل أحمد سعد.. لهذا السبب ترفض ذكر أسمائهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- سمية الخشاب تكشف عن عدد زيجاتها قبل أحمد سعد.. لهذا السبب ترفض ذكر أسمائهم.

صحيفة اليوم ردت الممثلة سمية الخشاب على حقيقة عدد زيجاتها السرية، مشيرة إلى أنها أفصحت عن الأمر كثيرا من قبل في البرامج التلفزيونية.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسرى، ببرنامج "أنا وأنا" المذاع عبر فضائية ON E، أنها كانت تتحدث عن زيجاتها في حدود عائلتها وأصدقائها وجيرانها وهذا يعد إشهار للزواج.

وبررت عدم حديثها عن زيجاتها بالإعلام والصحف بأنه رغبة من أزواجها السابقين في عدم الظهور، وكان عليها احترام رغباتهم.

وأشارت إلى أن جميع زيجاتها السابقة من خارج الوسط الفني ومنهم رجل خليجي، وعددهم 4 ضمنهم الزواج الأخير من المطرب أحمد سعد، ورفضت ذكر أسمائهم لأنها متزوجة حاليا ولا تفكر في الماضي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو- سمية الخشاب تكشف عن عدد زيجاتها قبل أحمد سعد.. لهذا السبب ترفض ذكر أسمائهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن