فنانة خليجية تثير الجدل بإطلال مثيرة.. فيديو!
فنانة خليجية تثير الجدل بإطلال مثيرة.. فيديو!

فنانة خليجية تثير الجدل بإطلال مثيرة.. فيديو! صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم فنانة خليجية تثير الجدل بإطلال مثيرة.. فيديو!، فنانة خليجية تثير الجدل بإطلال مثيرة.. فيديو! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فنانة خليجية تثير الجدل بإطلال مثيرة.. فيديو!.

صحيفة اليوم أثارت إطلالة الفنانة هند البحرينية ضجة واسعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب وفق التعليقات التي اختلفت بين الجرأة والأنوثة.

وأطلّت المطربة الخليجية بفستان ضيق طويل بلا اكمام من توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي في أحد حفلات الزفاف التي أحيتها.

ونشرت هند بعض مقاطع الفيديو والصور عبر حسابها على تطبيق “انستغرام”، حيث ظهرت برفقة الفنان عبد المجيد عبد الله وسليمان القصّار.

وكان أحد مقاطع الفيديو اثار جدلاً واسعاً إذ تظهر هند خلال سيرها في احد الممرات، بينما ترافقها الكاميرا من خلفها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فنانة خليجية تثير الجدل بإطلال مثيرة.. فيديو!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات