بالفيديو.. نوال الزغبي تُطلق قالبًا غنائيًا من ذهب في جديدها
بالفيديو.. نوال الزغبي تُطلق قالبًا غنائيًا من ذهب في جديدها

بالفيديو.. نوال الزغبي تُطلق قالبًا غنائيًا من ذهب في جديدها صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. نوال الزغبي تُطلق قالبًا غنائيًا من ذهب في جديدها، بالفيديو.. نوال الزغبي تُطلق قالبًا غنائيًا من ذهب في جديدها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. نوال الزغبي تُطلق قالبًا غنائيًا من ذهب في جديدها.

صحيفة اليوم أطلقت النجمة اللبنانية "نوال الزغبي" أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "بالقلب"، باللهجة اللبنانية، في قالب غنائي من العيار الثقيل.

و قامت نوال الزغبي بطرح أغنيتها الجديدة، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، من كلمات رياض العلي، و ألحان، و توزيع محمد عيسى، و ميكس و ماسترينج محمد المقهور.

و تمكنت "نوال الزغبي" من حصد عناصر غنائية متكاملة من ذهب، و استطاعت أن تُرحب بالمستمع إلى عالم قديمها، مع نضج إحساسها، تبوح بصوتها أسرارًا "بالقلب" لتُقدّم عملًا غنائيًا ناجحًا يحمل البساطة في كافة تفاصيله، ليُحقق الانتشار الجماهيري فور طرحه.

و كانت نوال الزغبي قد عاشت حالة من النشاط الفني، في عام حافل، و بالرغم من استمرار نجاح أغنيات ألبوم "مش مسامحة"، إلا أن 2017، شهد على عودتها القوية و خاصة بعد طرح تيتر المسلسل المصري "لأعلى سعر"، بعنوان "الناس العزاز" لتعود بعد غياب إلى التعاون مع الملحن المصري عمرو مصطفى.

كما جدّدت التعاون مع الفنان صلاح الكردي في "حبه كراميل" تيتر المسلسل اللبناني، و التي ساهمت بشكل كبير في نجاحه.

بينما أطلقت كليب "بحبو كتير" لتؤكد على روحها العفوية، وتناهز المليون الثالث في أعداد مشاهدات الكليب، في تعاون جديد مع إخراج جاد شويري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. نوال الزغبي تُطلق قالبًا غنائيًا من ذهب في جديدها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي