سمير غانم عن تكريمه بمهرجان القاهرة السنيمائي: «4 سنين وأنا مستنيك»
سمير غانم عن تكريمه بمهرجان القاهرة السنيمائي: «4 سنين وأنا مستنيك»

سمير غانم عن تكريمه بمهرجان القاهرة السنيمائي: «4 سنين وأنا مستنيك» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سمير غانم عن تكريمه بمهرجان القاهرة السنيمائي: «4 سنين وأنا مستنيك»، سمير غانم عن تكريمه بمهرجان القاهرة السنيمائي: «4 سنين وأنا مستنيك» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سمير غانم عن تكريمه بمهرجان القاهرة السنيمائي: «4 سنين وأنا مستنيك».

صحيفة اليوم قال الفنان سمير غانم، إنه سعيد بتكريمه فى مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي، مشيرًا إلى أن سعادته مضاعفة لوجود اسم الفنانة فاتن حمامة على هذا التكريم، بجانب أن هذه الدورة باسم الفنانة شادية.

وسرد «غانم»، قصة خلال كلمته فى مهرجان القاهرة السنيمائي، والمذاع عبر فضائية "دي إم سي"، مساء الثلاثاء، حيث قال إنه منذ 3 أو 4 سنوات كان يشاهد أوسكار خارج مصر، وعندما جاءت لحظة تكريم الفنان كريستوفر دي ألير ريف، وفى هذا الوقت كان يبلغ 80 عامًا، وعندما استلم الأوسكار نظر إليها قائلًا: "80 سنة وأنا مستنيك"، حسبما قال.

وسخر الفنان سمير غانم قائلا: "أنا مش هقول كده، أنا هقول أربع سنين وأنا مستنيك"، موجهًا تحية لكل القائمين على هذا المهرجان الفاخر والعالمي.

وانتهت الاستعدادات النهائية لبدء الدورة 39 من المهرجان الذي يستضيف ضيوفه الآن بقاعة المنارة بالتجمع الخامس.
تقام الدورة التاسعة والثلاثين فى الفترة من 21 وحتى 30 نوفمبر الحالي بمشاركة 153 فيلما من 53 دولة من خلال عدة مسابقات وبرامج مختلفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سمير غانم عن تكريمه بمهرجان القاهرة السنيمائي: «4 سنين وأنا مستنيك»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق