عمرو دياب يتعاقد على اطلاق برنامج جديد على “الحياة”… وهذا موعد عرضه
عمرو دياب يتعاقد على اطلاق برنامج جديد على “الحياة”… وهذا موعد عرضه

عمرو دياب يتعاقد على اطلاق برنامج جديد على “الحياة”… وهذا موعد عرضه صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم عمرو دياب يتعاقد على اطلاق برنامج جديد على “الحياة”… وهذا موعد عرضه، عمرو دياب يتعاقد على اطلاق برنامج جديد على “الحياة”… وهذا موعد عرضه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو دياب يتعاقد على اطلاق برنامج جديد على “الحياة”… وهذا موعد عرضه.

صحيفة اليوم كشف الفنان عمرو دياب عن موعد إطلاق برنامجه التليفزيوني الذي تعاقد عليه يوم امس الأربعاء، مع شركة تواصل المالكة لشبكة تليفزيون الحياة.

وكتب دياب على حسابه الشخصي على موقع انستجرام: “برنامج جديد على قناة الحياة أكتوبر 2018″.

ومن المقرر أن يبدأ الفنان الملقب بـ”الهضبة” في بدء التحضيرات خلال منتصف العام المقبل، بعد أن ينتهي من تصوير فيلمه الجديد وفقا للخطة التي وضعها مؤخرا.

كان عمرو تعاقد مؤخرا مع المنتج تامر مرسي على فيلم جديد يعود من خلاله إلى السينما بعد غياب يزيد على 20 عاما من تأليف تامر حبيب وإخراج طارق العريان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمرو دياب يتعاقد على اطلاق برنامج جديد على “الحياة”… وهذا موعد عرضه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات