هبة الدري ترزق بمولودها الثاني
هبة الدري ترزق بمولودها الثاني

هبة الدري ترزق بمولودها الثاني صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم هبة الدري ترزق بمولودها الثاني، هبة الدري ترزق بمولودها الثاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هبة الدري ترزق بمولودها الثاني.

صحيفة اليوم رزقت الفنانة المصرية هبة الدري بمولودها الثاني، من زوجها الفنان نواف العلي، مساء الأربعاء 29 نوفمبر.

الفنانة المصرية أعلنت هذا الخبر السعيد لجمهورها، عبر حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث نشرت صورة لها وهي حامل مع ابنها الأول “بدر”، وكشفت عن الاسم الذي أطلقته على مولودها الثاني وهو “فهد”.

هبة كتبت: “الحمد الله الذي تتم بنعمته الصالحات رزقني الله بمولود أسميته فهد أسأل الله أن يرزقني بره ويجعله قرة عين لي اللهم اجعله من أهل الصلاح وقر عيني به واجعله من البارين”.

وعن شعور الأمومة للمرة الثانية، أكدت أنها نفس مشاعرها بمولودها الأول بدر رغم المصاعب والتعب التي واجهتها بحملها الثاني، لافتة إلى انها اخذت الخبرة من خلال تعاملها مع ابنها الأول.

2014-09-14_00146.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هبة الدري ترزق بمولودها الثاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي