أصالة في المولد النبوي: ندعو الله أن يرحم الأمة ممن دنس الدين
أصالة في المولد النبوي: ندعو الله أن يرحم الأمة ممن دنس الدين

أصالة في المولد النبوي: ندعو الله أن يرحم الأمة ممن دنس الدين صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم أصالة في المولد النبوي: ندعو الله أن يرحم الأمة ممن دنس الدين، أصالة في المولد النبوي: ندعو الله أن يرحم الأمة ممن دنس الدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أصالة في المولد النبوي: ندعو الله أن يرحم الأمة ممن دنس الدين.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

هنأت الفنانة السورية أصالة، جمهورها بمناسبة الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف ووجهت لهم تهنئة خاصة عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

أصالة، قالت في تهنئتها: «في عيد سيد الخلق ندعو رب العالمين أن يرحم أمة المسلمين ممن دنس هذا الدين العظيم السمح كل عام وأمتنا وديننا بخير».

يذكر أن آخر ألبومات أصالة كان «مهتمة بالتفاصيل»، وحقق نسبة نجاح كبيرة، كما قدمت أغنية «شر وخير» مع الفنان محمود العسيلي، وهي الأغنية الخاصة بفيلم «الخلية» الذي تم عرضه في عيد الأضحى الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أصالة في المولد النبوي: ندعو الله أن يرحم الأمة ممن دنس الدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي