طارق الشناوي: شادية الفنانة الوحيدة التي انفردت بهذه الميزة
طارق الشناوي: شادية الفنانة الوحيدة التي انفردت بهذه الميزة

طارق الشناوي: شادية الفنانة الوحيدة التي انفردت بهذه الميزة صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم طارق الشناوي: شادية الفنانة الوحيدة التي انفردت بهذه الميزة، طارق الشناوي: شادية الفنانة الوحيدة التي انفردت بهذه الميزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طارق الشناوي: شادية الفنانة الوحيدة التي انفردت بهذه الميزة.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن الشعب المصري يستوعب الفن الجميل ويقدره حتى بين البسطاء ومن لا يجيدون القراءة والكتابة.

وأضاف خلال لقائه في برنامج «الحياة اليوم»، مع الإعلامي تامر أمين، والمذاع عبر فضائية «الحياة»: «أن الفنانة شادية عظيمة عندما مارست الفن، وعظيمة عندما قررت الاعتزال، فصوتها كان متنوعًا وبه كل المساحات وكل الأطياف، وقدمت ألوانًا عديدة من الغناء منها الوطني، والديني، والكوميدي».

وتابع: «شادية باستثناء الفنانين هي الصوت الوحيد الذي كان نجاحه في التمثيل موازيًا لنجاحه في الغناء، وعندما قدمت دور السيدة المنحرفة في “اللص والكلاب”، ولم تغني وحققت نجاحًا كبيرًا رغم عدم غنائها».

20171121_102946_8361.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طارق الشناوي: شادية الفنانة الوحيدة التي انفردت بهذه الميزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي