حكم قضائي لوقف العرض الثاني لمسلسل هاني سلامة
حكم قضائي لوقف العرض الثاني لمسلسل هاني سلامة

حكم قضائي لوقف العرض الثاني لمسلسل هاني سلامة صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم حكم قضائي لوقف العرض الثاني لمسلسل هاني سلامة، حكم قضائي لوقف العرض الثاني لمسلسل هاني سلامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حكم قضائي لوقف العرض الثاني لمسلسل هاني سلامة.

صحيفة اليوم كشف السيناريست محمد صلاح العزب، عن أن المحكمة الإقتصادية بالقاهرة أصدرت حكماً لصالحه في الدعوى التي أقامها واتهم فيها صنّاع مسلسل “طاقة نور” لهاني سلامة والذي عُرِضَ خلال شهر رمضان 2017 بسرقة العمل.

وأصدرت المحكمة برئاسة المستشار جورج بشرى، في الدعوى رقم “164/2017” أمور وقتية، حكماً جديدا بتاريخ 22 نوفمبر الجاري، بمنع بث العرض الثاني لمسلسل “طاقة نور” على قناة النهار، ووقف العرض فوراً.”

وجاء ذلك الحكم تزامناً مع بدء فريق العمل نفسه بتصوير مسلسلهم الجديد “فوق السحاب” وهم المنتج تامر مرسي والمخرج رؤوف عبد العزيز والفنان هاني سلامة والمدعو حسان دهشان.

والجدير بالذكر أن حكم المحكمة الجديد يأتي بعد حكم المحكمة السابق منذ أكثر من شهرين بثبوت سرقة المسلسل من الكاتب محمد صلاح العزب من قبل شركة سينرجي للإنتاج الفني، ونسبته للسيناريست حسان الدهشان.

وأكد التقرير النهائي إثبات “التطابق”، و”التشابه التام” وأن مسلسل “طاقة نور” مأخوذ من مسلسل “الدرويش” لمحمد صلاح العزب، وبالتالي وقف عرضه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حكم قضائي لوقف العرض الثاني لمسلسل هاني سلامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي