نيكولاس كيدج للإرهابيين: « جئت إلى مصر ولن أجعلكم تخيفوني أبدا » .. فيديو
نيكولاس كيدج للإرهابيين: « جئت إلى مصر ولن أجعلكم تخيفوني أبدا » .. فيديو

نيكولاس كيدج للإرهابيين: « جئت إلى مصر ولن أجعلكم تخيفوني أبدا » .. فيديو صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم نيكولاس كيدج للإرهابيين: « جئت إلى مصر ولن أجعلكم تخيفوني أبدا » .. فيديو، نيكولاس كيدج للإرهابيين: « جئت إلى مصر ولن أجعلكم تخيفوني أبدا » .. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نيكولاس كيدج للإرهابيين: « جئت إلى مصر ولن أجعلكم تخيفوني أبدا » .. فيديو.

صحيفة اليوم عبد الخالق صلاح

 

عبر الفنان العالمي، نيكولاس كيدج، عن سعادته بزيارة مصر مجددا والمشاركة في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، موضحا أنه يشاطر الشعب المصري الحزن والأسى بسبب حادث الارهاب الاخير بالعريش.

 

وأكد نيكولاس خلال تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي،أنه جاء توا من مدينة لاس فيجاس، والتي تعرضت للإرهاب منذ ايام ايضا: « قائلا للارهابيين : « جئت إلى مصر ولن أجعلكم تخيفوني أبدا .. أنا سعيد في مصر».

 

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ 39، يعد أهم مهرجان سينمائي سنوي مصري، تأسس عام 1976 ويعد أول مهرجان سينمائي دولي عقد في العالم العربي، ويعتبر هذا المهرجان واحدًا من أهم أحد عشر مهرجانا على مستوى العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نيكولاس كيدج للإرهابيين: « جئت إلى مصر ولن أجعلكم تخيفوني أبدا » .. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز