الأفلام الحاصلة على جوائز مهرجان القاهرة السنيمائي فى دورته الـ39
الأفلام الحاصلة على جوائز مهرجان القاهرة السنيمائي فى دورته الـ39

الأفلام الحاصلة على جوائز مهرجان القاهرة السنيمائي فى دورته الـ39 صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأفلام الحاصلة على جوائز مهرجان القاهرة السنيمائي فى دورته الـ39، الأفلام الحاصلة على جوائز مهرجان القاهرة السنيمائي فى دورته الـ39 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأفلام الحاصلة على جوائز مهرجان القاهرة السنيمائي فى دورته الـ39.

صحيفة اليوم وزعت جوائز مسابقات مهرجان القاهرة السنيمائي فى دورته الـ39، في الحفل الختامي، مساء الخميس، واحتل المركز الثالث فيلم «هروب الكومندا» من تأليف «عمر صلاح مرعى»، والمركز الثاني يأتي فيلم «العقل» من تأليف «سيف الدين قنصوه»، أما المركز الأول فيحتله فيلم «العاشق»، من تأليف «محمود خليل حسين».

وكان المهرجان قد بدأ فعالياته يوم 21 نوفمبر الجاري، بحضور عدد كبير من الفنانين، وأهديث هذه الدورة للفنانة الراحلة شادية، وشارك فيها 175 فيلمًا يمثلون 53 دولة، كما حصل على جائزة فاتن حمامة للتميز، الفنانيين سمير غانم ويحيى الكدواني وهند صبري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأفلام الحاصلة على جوائز مهرجان القاهرة السنيمائي فى دورته الـ39، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق