أدريان بردي يحيي حضور «القاهرة السينمائي» باللغة العربية
أدريان بردي يحيي حضور «القاهرة السينمائي» باللغة العربية

أدريان بردي يحيي حضور «القاهرة السينمائي» باللغة العربية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أدريان بردي يحيي حضور «القاهرة السينمائي» باللغة العربية، أدريان بردي يحيي حضور «القاهرة السينمائي» باللغة العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أدريان بردي يحيي حضور «القاهرة السينمائي» باللغة العربية.

صحيفة اليوم كرم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في ختام فعالياته، مساء اليوم، الفنان العالمي أدريان برودي.

وألقى الفنان العالمي، عقب صعوده على خشبة المسرح، وتلقيه التكريم، التحية باللغة العربية على الحضور، قائلًا: «السلام عليكم.. مساء الخير». 

وتابع: «أحاول أن أتعلم اللغة العربية، تشرفت كثيرًا بالترحيب الحار، ودعوتي للمجيء إلى هنا، وأشكركم على ذلك»، مستطردًا: «إنه شيء مدهش أن نكون هنا هذا المساء، 39 عامًا، مرت على صانعي الأفلام المحليين والخارجيين، وذلك مهم للغاية».

وأضاف: «لم أكتب كلمة، لكنني حزين للغاية لما خسره الشعب المصري، إنها مأساة للأسف انتشرت للغاية، ولكن في النهاية نحن كلنا هنا لنحتفل الأفلام ومئات القصص التي تتجاوز تطلعاتنا الثقافية، وتتناول حياة الآخرين».

واستطرد: «أعرب لكم عن امتناني، ولكن ينبغي أن نتذكر دائمًا بكل العنف الموجود في العالم حولنا ونراه في الأفلام ووسائل الإعلام، ويخلق روح من التعاطف، هو ما يساعد على منع حدوث مثل هذا العنف في المستقبل».

وأكمل: «لم أكن أنوي أن ألقي كلمة لكنني ممتن لأهلي وهم ضيوفي هنا، وهم فخورين، وأشعر بالفعل بالسعادة لكوني هنا، وانتهز هذه الفرصة لأشكركم مجددًا، وأقدر لكم ذلك تمامًا».

ويشهد مساء الخميس، ختام فعاليات الدورة 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي بدأت في الواحد والعشرين من الشهر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أدريان بردي يحيي حضور «القاهرة السينمائي» باللغة العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق