الفيلم الدنماركي «you disappear» يحصل على جائزة «القاهرة السينمائي» لأفضل مشاركة
الفيلم الدنماركي «you disappear» يحصل على جائزة «القاهرة السينمائي» لأفضل مشاركة

الفيلم الدنماركي «you disappear» يحصل على جائزة «القاهرة السينمائي» لأفضل مشاركة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الفيلم الدنماركي «you disappear» يحصل على جائزة «القاهرة السينمائي» لأفضل مشاركة، الفيلم الدنماركي «you disappear» يحصل على جائزة «القاهرة السينمائي» لأفضل مشاركة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الفيلم الدنماركي «you disappear» يحصل على جائزة «القاهرة السينمائي» لأفضل مشاركة.

صحيفة اليوم حصل الفيلم الدنماركي، «you disappear» على جائزة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لأفضل مشاركة فنية.

وقال الفنان حسين فهمي، رئيس لجنة التحكيم الدولية، إن هذا الفيلم حصل على جائزة أفضل مشاركة فنية؛ لقدرته على التعبير بصورة كانت واضحة.

وسلم الجائزة كلًا من الفنان حسين فهمي، رئيس لجنة التحكيم، ماجدة واصف، رئيس المهرجان، الدكتور حلمي النمنم، وزير الثقافة.

ويشهد مساء الخميس، ختام فعاليات الدورة 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي بدأت في الواحد والعشرين من الشهر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الفيلم الدنماركي «you disappear» يحصل على جائزة «القاهرة السينمائي» لأفضل مشاركة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق