نيكولاس خلال مهرجان القاهرة السينمائي: «الإرهابيون لن يخيفوني»
نيكولاس خلال مهرجان القاهرة السينمائي: «الإرهابيون لن يخيفوني»

نيكولاس خلال مهرجان القاهرة السينمائي: «الإرهابيون لن يخيفوني» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نيكولاس خلال مهرجان القاهرة السينمائي: «الإرهابيون لن يخيفوني»، نيكولاس خلال مهرجان القاهرة السينمائي: «الإرهابيون لن يخيفوني» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نيكولاس خلال مهرجان القاهرة السينمائي: «الإرهابيون لن يخيفوني».

صحيفة اليوم كرم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ39، خلال حفل ختامه، مساء اليوم، نجم هوليوود نيكولاس كيدج.

وألقى «كيدج»، التحية على حضور المهرجان، باللغة العربية، قائلًا: «السلام عليكم».

وتابع: «أريد أن أعلن تضامني معكم ومع السينما العربية، وأنا سعيد بالفعل لوجودي هنا اليوم»، مضيفًا: «لقد جئت من لاس فيجاس، وهي مدينة مرت بظروف صعبة منذ عدة أسابيع، لكني أود أن أقول للإرهابيين لن تخيفوني».

وذلك كان ردًا، على ما قالته الفنانة يسرا، الرئيس الشرفي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال تكريمها إياه، بعد تقديمها الشكر لكل الفنانين العالميين الذين شاركوا في المهرجان، رغم إمكانية تلقيهم تهديدات من قبل الإرهابيين تمنعهم من الحضور.

ويشهد مساء الخميس، ختام فعاليات الدورة 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي بدأت في الواحد والعشرين من الشهر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نيكولاس خلال مهرجان القاهرة السينمائي: «الإرهابيون لن يخيفوني»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق