ريم البارودي تعلن موعد العرض الخاص لفيلم "حليمو"
ريم البارودي تعلن موعد العرض الخاص لفيلم "حليمو"

ريم البارودي تعلن موعد العرض الخاص لفيلم "حليمو" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم ريم البارودي تعلن موعد العرض الخاص لفيلم "حليمو"، ريم البارودي تعلن موعد العرض الخاص لفيلم "حليمو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ريم البارودي تعلن موعد العرض الخاص لفيلم "حليمو".

صحيفة اليوم ينتظر صناع فيلم "حليمو" عرضه بدور السينما خلال الفترة المقبلة، والذي يقوم ببطولته طلعت زكريا، وريم البارودي.

نشرت ريم الباردوي صورتها مع طلعت زكريا أثناء متابعة علميات مونتاج الفيلم، وأعلنت عن موعد العرض الخاص وهو يوم 20 ديسمبر الجاري.

تدور أحداث فيلم "حليمو" في إطار كوميدي حول شخصية "حليمو" التي يجسدها طلعت زكريا، ويعمل في مجال فرق الإنقاذ بأحد شواطئ إسكندرية، وفي الوقت نفسه لم يتعلم السباحة.

يشارك في بطولة فيلم "حليمو" بجانب طلعت زكريا وريم البارودي كل من، بيومي فؤاد، خالد حمزاوي، دينا، نيرمين ماهر، كريم أبو زيد وأحمد حلاوة، الفيلم من تأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ريم البارودي تعلن موعد العرض الخاص لفيلم "حليمو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن